الرئيسية / الأخبار اليمنية / صحفي جنوبي يدعو لإقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي جراء الفشل في اخماد حريق المصفاة

صحفي جنوبي يدعو لإقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي جراء الفشل في اخماد حريق المصفاة

في صحفي جنوبي يدعو لإقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي جراء الفشل في اخماد حريق المصفاة، تم يومنا هذا تناول خبر صحفي جنوبي يدعو لإقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي جراء الفشل في اخماد حريق المصفاة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحفي جنوبي يدعو لإقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي جراء الفشل في اخماد حريق المصفاة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع صحفي جنوبي يدعو لإقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي جراء الفشل في اخماد حريق المصفاة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

دعا الصحافي الجنوبي ياسر اليافعي الى إقالة وزير الداخلية ومدير الامن ومدير المصافي عقب فشلهم في احتواء الحريق الذي نشب في المصفاة  .

 

وتحدث اليافعي :اقالة وزير الداخلية، ومدير الأمن، ومدير المصافي اقل اجراء يتخذ بعد كذبهم المفضوح يوم أمس ان حريق المصافي تم السيطرة عليه ومن خلال بيانات رسمية .

 

ودعا اليافعي التحالف العربي  الى سرعة التدخل لانقاذ مصافي البريقة واهالي البريقة مشيرا ان  الحريق يتوسع في ظل عجز فرق الدفاع المدني ..

 

وكان الحريق  الذي اندلع في المصفاة مغرب امس الجمعة قد وصل عصر يومنا هذا السبت الى الخزان الثاني دون ان يتمكن الدفاع المدني من اخماده .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر