أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عدن: مركز الأسر للتنمية يدشن توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 500 مستفيد من فئة الصم والبكم

عدن: مركز الأسر للتنمية يدشن توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 500 مستفيد من فئة الصم والبكم

في عدن: مركز الأسر للتنمية يدشن توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 500 مستفيد من فئة الصم والبكم، تم يومنا هذا تناول خبر عدن: مركز الأسر للتنمية يدشن توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 500 مستفيد من فئة الصم والبكم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عدن: مركز الأسر للتنمية يدشن توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 500 مستفيد من فئة الصم والبكم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع عدن: مركز الأسر للتنمية يدشن توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 500 مستفيد من فئة الصم والبكم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برعاية وزير الإدارة المحلية و رئيس اللجنة العليا للإغاثة أ/ عبدالرقيب سيف فتح وبتنسيق من اللجنة العليا للإغاثة وبدعم من هيئة الاستجابة للطوارئ التركية AFAD ورئاسة إدارة الكوارث وحالة الطوارئ.

وزع مركز الأسر للتنمية – عدن  مساعدات غذائية ل(500 فئة من الصم والبكم)حيث تم توزيع المساعدات في روضة المنارة المدمجة – بمديرية المنصورة محافظة عدن.

واستفاد من هذا التوزيع عدد 500 مستفيد ومستفيدة ،حيث شملت المساعدات الغذائية سلة غذائية مكون من الأصناف التالية :

1_ كيس دقيق 25 كيلو جرام .

2_ قطمة سكر 5 كيلو جرام .

3_ قطمة رز 5 كيلو جرام .

4- زيت 3 لتر.

وقد أشرف وفد هيئة الإستجابة للطوارئ  التركية AFAD على عملية التوزيع بشكل مباشر وخلال عملية التوزيع أكد رئيس وفد AFAD على مدى إهتمام حكومة دولة تركيا وتأكيد على أن دولة تركيا ستكون  دائماً وابداً عوناً لشعب اليمن، وإنها ستكون دوما حاضره في المشهد اليمني حتى تمكنه من اجتياز المرحلة الصعبة و سيتم استمرار التوزيع في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية حسب الإحتياج وحسب الإمكانيات المطروحة.

حضر عملية التوزيع أ/ جمال بالفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة وأشرف على عملية تسليم المستفيدين وشكر دولة الحكومة التركية ممثلة بهيئة الاستجابة AFAD ومقدراً جهودهم المبذولة تجاه اليمن حكومة وشعباً.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر