الرئيسية / الأخبار اليمنية / #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”

#عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”

في #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”، تم يومنا هذا تناول خبر #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”.

لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”

لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”

لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية”

يمن ماكس : خاص

صبت الجماهير الرياضية اليمنية جام غضبها على رئيس اتحاد كرة القدم احمد صالح العيسي عقب الهزيمة التي مُني بها منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي بثلاثة اهداف نظيفة مساء يومنا هذا السبت ضمن منافسات كاس اسيا.

وعقب المباراة انطلقت مظاهرات في مدينة تعز  حمل خلالها المتظاهرون شعارات مطالبة بالرحيل الفوري لرئيس اتحاد الكرة ومجلس ادارته.

وجال المئات من الجماهير الغاضبة مدينة تعز مطالبين بسرعة رحيل رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي المنتهية ولايته بسبب الفضائح المتلاحقة للمنتخبات اليمنية.

وفي اب هتفت الجماهير الرياضية في التجمعات الخاصة لمتابعة المباريات برحيل العيسي، وطاقم ادارته الذي جلب العار للكرة اليمنية بحسب بعض الجماهير.

الغضب الجماهيري اتسع ليصل العاصمة صنعاء ايضا حيث نددت الجماهير بمستوى المنتخب الوطني الذي تلقى هزيمتين قاسيتين ضمن منافسات كاس اسيا امام ايران بخماسية والعراق بثلاثية نظيفة.

ودشن اعلاميون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هشتاغ تحت وسم #ارحل_ياعيسي الذي حصل تفاعلا واسعا من كافة الجماهير الرياضية، التي اكدت التصعيد حتى رحيل العيسي ومجلس ادارته.

The post #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية” appeared first on شبكة يمن ماكس.

مصدر الخبر : #عاجل : لهذه الأسباب : إنتفاضة كبيرة في مدينة تعز وعدد من المحافظات وكلمة “ارحل” تعود من حديث “تفاصيل وصور حصرية” : شبكة يمن ماكس