الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ البيضاء و وزير الإدارة المحلية يناقشان الخطط التنموية في المحافظة

محافظ البيضاء و وزير الإدارة المحلية يناقشان الخطط التنموية في المحافظة

في محافظ البيضاء و وزير الإدارة المحلية يناقشان الخطط التنموية في المحافظة، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ البيضاء و وزير الإدارة المحلية يناقشان الخطط التنموية في المحافظة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ البيضاء و وزير الإدارة المحلية يناقشان الخطط التنموية في المحافظة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع محافظ البيضاء و وزير الإدارة المحلية يناقشان الخطط التنموية في المحافظة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ناقش وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح يومنا هذا بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي الخطط التنموية والأوضاع الميدانية و احتياجات المحافظة من المساعدات الاغاثية و الإنسانية و دعم النازحين و توفير المساعدات العاجلة و التنموية بالمحافظة.

وأشار الوزير فتح الى أنه سيتم استيعاب جميع المديريات المحررة ببرنامج الغذاء العالمي و ذلك تحت إشراف مباشر من السلطة المحلية ممثلةً بالمحافظ و مدراء المديريات المحررة..مشدداً على ضرورة عمل أي منظمة دولية أو محلية تحت إشراف السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المحافظة و مدراء المديريات المحررة.

و رفع السوادي كافة الخطط التنموية للمحافظة في المجالات التعليمية والزراعية والصحية و الإنسانية وغيرها من المجالات التي تعمل فيها منظمات الأمم المتحدة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية و الجمعية الكويتية و الهلال الأحمر الإماراتي و الهلال الأحمر التركي لدعم المحافظة في كافة المجالات .

* من بدر مقيبلي 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر