الرئيسية / الأخبار اليمنية / بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن

بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن

وكالة الانباء اليمنية في بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن، تم يومنا هذا تناول خبر بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيئون- سبأنت
بدأت بمدينة القطن محافظة حضرموت ،يومنا هذا ، ورشة عمل حول كيفية إنتاج دروس الكترونية لصفوف الصم والبكم والتي نظمتها جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت بإشراف إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن .

ويتلقى 16 متدرباً ومتدربة من معلمي ومعلمات صفوف الدمج للصم والبكم من قبل المدرب التربوي عبد الله عمر جواس على مدى ثلاث أيام مهارات وطرق التعليم الالكتروني باستخدام الوسائط المتعددة في عملية تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية إنتاج دروس الكترونية بإستخدام الصور الرقمية
ومقاطع الفيديو التعليمية.

وأكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن فيصل الجهوري إهتمام إدارة التربية بشريحة الصم والبكم مشيرا الى اهمية هذه الورشة لإكساب معلمي ومعلمات الصم والبكم مهارات تمكنهم من إيصال المعلومة للطلاب لاستيعاب الدروس التربوية والتعليمية التي تؤهلهم من الانخراط في المجتمع بكفاءة واقتدار .

من جانبه أوضح رئيس جمعية الصم والبكم بوادي حضرموت محمد باسعيده أن هذه الدوره تأتي لرفع كفاءة المعلمين والمعلمات في مجال اعداد دروس الكترونية للمساهمة في زيادة مستوى التحصيل العلمي لطلاب مدارس الصم والبكم بوادي حضرموت على طريق إعداد دروس الكترونية لهذه الشريحة كمنهج موحد بإشراف إدارة التربية والتعليم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر