أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / سجناء بئر أحمد في عدن : الإفراج عن 11 معتقلا تجزئة لحق مغتصب ومستمرون في الإضراب

سجناء بئر أحمد في عدن : الإفراج عن 11 معتقلا تجزئة لحق مغتصب ومستمرون في الإضراب

في سجناء بئر أحمد في عدن : الإفراج عن 11 معتقلا تجزئة لحق مغتصب ومستمرون في الإضراب، تم يومنا هذا تناول خبر سجناء بئر أحمد في عدن : الإفراج عن 11 معتقلا تجزئة لحق مغتصب ومستمرون في الإضراب.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سجناء بئر أحمد في عدن : الإفراج عن 11 معتقلا تجزئة لحق مغتصب ومستمرون في الإضراب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سجناء بئر أحمد في عدن : الإفراج عن 11 معتقلا تجزئة لحق مغتصب ومستمرون في الإضراب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

وصف سجناء معتقل بئر أحمد في مدينة عدن الإفراج عن 11 سجينا بأنه تجزئة لحق مغتصب ونحن لا نقبل بتجزئة مطالبنا ومستمرون في إضرابنا السلمي عن الطعام حتى تتحقق مطالبنا المشروعة والعادلة كاملة غير منقوصة.
جاء ذلك في رسالة تم تسريبها من داخل السجن موجهة إلى جهات الاختصاص وكل الشرفاء والأحرار وكل من وقف إلى جانب السجناء في محنتهم.
وفيما يلي نص الرسالة: نحن السجناء في السجن المركزي بئر أحمد/ عدن. . مستمرون في إضرابنا عن الطعام حتى تتحقق جميع مطالبنا، وما حصل يومنا هذا (أمس) من إفراج عن 11 سجينا من بيننا ما هو إلا تجزئة لحق مغتصب، نحن لا نقبل بالتجزئة في مطالبنا بينما هؤلاء السجناء المفرج عنهم قد صدر بحقهم أمر الإفراج منذ 6 أشهر .
وبعد أن دخل إضرابنا يومه العشرين وانهكنا الجوع والمرض، وبعد أن خيطنا أفواهنا، وبعد أن بلغت حالات الإغماء (24) حالة لم تستجب لنا الجهات المختصة حتى الآن. . لعلهم ينتظرون منا أن نحرق أنفسنا كما فعل (محمد عزيزي) في بداية ثورة الربيع العربي ليتباكوا علينا! !.
وعليه لن تغلبنا هذه الوسيلة ولا غيرها، وعلى الجهات المختصة تحمل مسؤولية أية حالة من هذا النوع. . وقد أعذر من أنذر .
من : فضل الحبيشي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر