الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس مجلس مدارس الراشد الأهلية يستقبل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ورئيسة فريق التوعية للحملة بعدن

رئيس مجلس مدارس الراشد الأهلية يستقبل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ورئيسة فريق التوعية للحملة بعدن

في رئيس مجلس مدارس الراشد الأهلية يستقبل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ورئيسة فريق التوعية للحملة بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس مجلس مدارس الراشد الأهلية يستقبل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ورئيسة فريق التوعية للحملة بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس مجلس مدارس الراشد الأهلية يستقبل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ورئيسة فريق التوعية للحملة بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع رئيس مجلس مدارس الراشد الأهلية يستقبل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ورئيسة فريق التوعية للحملة بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برعاية محافظ محافظة عدن الأخ /أحمد سالم ربيع و بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين محافظة عدن أستقبل رئيس مجلس إدارة رياض و مدارس الراشد الأهلية الأستاذ/محمد الراشد في صباح يوم الخميس  رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص الأستاذ/رمزي حسين هاشم دادا و رئيسة فريق التوعية للحملة (لأجلك يا عدن …كلنا عمال نظافة)الدكتورة/رشا الفقيه و أيضًا مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية الشيخ عثمان الأستاذة/أمل قباطي و الأستاذة/منى مبارك سعيد منصور ناشطة اجتماعية ،حيث رحب الأستاذ/محمد الراشد بهم متمنيًا لهم التوفيق في العملية التوعوية التي تسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة و الإهتمام بالنظافة و أكد في حديثه إنه يهتم في هذا الجانب الذي يخدم الإنسان و في تحسين عدن إلى الأفضل و تعتبر هذه خطوة إيجابية في تشجيع أبنائنا على الإستمرار في تحسين مدينتهم.

وكما أيضًا أكدت الدكتورة/رشا الفقيه رئيسة فريق التوعية للحملة الهدف الرئيسي من الحملة التوعوية هو رفع مستوى البيئي لأفراد المجتمع و التفاعل معنا لأجل عدن.

حيث أضافت المهندسة منى اليزيدي أنه قد ابتدأت الحملات التوعوية في مديرية كريتر ومن ثم المعلا والخور و التواهي إلى وصولهم مديرية الشيخ عثمان وتفاعل الجميع معهم مما زاد من حماس المتطوعين في الحملة التوعوية لتقديم النصائح و الإرشادات في أهمية النظافة ومساعدة عمال النظافة يدا بيد من أجل إبقاء عدن نظيفة.

وأضافت الإعلامية رانيا الحمادي الغرض من الحملة توعية المواطنين بأهمية النظافة و هذه رسالة يجب إيصالها إلى الجميع.

كما أضاف الأستاذ/رمزي حسين هاشم دادا رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص هذه من أجمل الخطوات التي تسعى لتحسين صورة عدن و الكل يتفاعل مع هذه الحملة.

الجدير بالذكر أنه قد تم تدشين حملة التوعية لأجلك يا عدن كلنا عمال نظافة في صباح أمس الأربعاء في ثانوية بلقيس بمديرية الشيخ عثمان بحضور عدد من السلطة المحلية و الشخصيات التربوية و الإجتماعية و تقديم الحملات التوعية في جميع مدارس مديرية الشيخ عثمان.

وهكذا إستمرار فريق التوعية للحملة بتوزيع الملصقات التوعوية و نزولهم الميداني لعدد من مدارس و شوارع المديرية  وتقديم النصائح و الخطاب التوعوي بأهمية النظافة و إستهداف المديريات الأخرى بمحافظة عدن.

حضر النقاش الذي جمعهم في مكتب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/محمد الراشد رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص الأستاذ/رمزي حسين هاشم دادا و رئيسة فريق التوعية للحملة الدكتورة/رشا الفقيه و الإعلامية رانيا الحمادي و المهندسة منى اليزيدي و مديرة صندوق الرعاية الإجتماعية الأستاذة/ أمل قباطي والناشطة الإجتماعية الأستاذة/منى مبارك سعيد منصور والأستاذ/فائز البخاري وأيضًا بحضور الفريق التوعوي والأستاذة/سميرة حمود مديرة قسم الصفوف الأولية والأستاذة/ميرفت معتوق مديرة فرع البنات والأستاذة /رنا عبده سكرتارية رئيس مجلس الإدارة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر