أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أهالي بلوك 12 بالمنصورة يشكون انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم

أهالي بلوك 12 بالمنصورة يشكون انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم

في أهالي بلوك 12 بالمنصورة يشكون انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم، تم يومنا هذا تناول خبر أهالي بلوك 12 بالمنصورة يشكون انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أهالي بلوك 12 بالمنصورة يشكون انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع أهالي بلوك 12 بالمنصورة يشكون انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

شكا اهالي بلوك 12 في مديرية المنصورة من انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم منذ مساء امس الخميس .

 

واخبر الاهالي ان التيار الكهربائي فصل عن منازلهم مساء الخميس بسبب عطب في المحول الخاص بالبلوك مؤكدين بأنهم تواصلوا مع المنطقة الثانية للكهرباء لإعادة التيار الى منازلهم  مؤكدين  ان إدارة الكهرباء طلبت منهم  مبلغ 2مليون ريال لإصلاح عطب في المحول لإعادة التيار الكهربائي الى منازلهم .

 

وأكد الاهالي انهم رفضوا دفع المبلغ مشيرين بأنهم مداومين على دفع فواتير الكهرباء وهذا ما يلزم الإدارة على توفير “الفيوزات” الخاصة بالمحول .

 

وناشد الأهالي إدارة الكهرباء ومدير عام المديرية التدخل وإعادة التيار الكهربائي الى منازلهم كونهم من الاحياء المشهود لها بدفع رسوم الكهرباء .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر