أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بعد هجوم عنيف على المملكة : وزير خارجة هذه الدولة يفاجئ مسؤول في الشرعية باتصال طارئ .. ماذا تحدث له؟

بعد هجوم عنيف على المملكة : وزير خارجة هذه الدولة يفاجئ مسؤول في الشرعية باتصال طارئ .. ماذا تحدث له؟

في بعد هجوم عنيف على المملكة : وزير خارجة هذه الدولة يفاجئ مسؤول في الشرعية باتصال طارئ .. ماذا تحدث له؟، تم يومنا هذا تناول خبر بعد هجوم عنيف على المملكة : وزير خارجة هذه الدولة يفاجئ مسؤول في الشرعية باتصال طارئ .. ماذا تحدث له؟.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد هجوم عنيف على المملكة : وزير خارجة هذه الدولة يفاجئ مسؤول في الشرعية باتصال طارئ .. ماذا تحدث له؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع بعد هجوم عنيف على المملكة : وزير خارجة هذه الدولة يفاجئ مسؤول في الشرعية باتصال طارئ .. ماذا تحدث له؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاتف وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، مساء الثلاثاء، نظيره اليمني خالد اليماني، حسبما أعلنت وزارة الخارجية التركية، التي لم تُفصح عن فحوى اللقاء.

وفي تصريح سابق، تحدث جاويش أوغلو، تعليقا على الوضع في اليمن: “لا نرى أن سياسات المملكة العربية المملكة، والإمارات لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة”.

كما أضاف جاويش أوغلو: “في الوقت الحالي، لا نرى أن سياسات المملكة العربية المملكة، والإمارات العربية المتحدة لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة، فالكثير من الناس يموتون من الجوع والأمراض، ونحن لن نبقى صامتين حيال ذلك”.

وتابع قائلا: “ندعم جهود الأمم المتحدة في اليمن، ونحن من أكثر الداعمين للوساطة العمانية، ولدينا لقاءات مع إيران في هذا الصدد”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز