أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية تستكمل ازالة النقاط وتفتح الطرق بعد ٣ سنوات من الاغلاق بمحافظة تعز .

اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية تستكمل ازالة النقاط وتفتح الطرق بعد ٣ سنوات من الاغلاق بمحافظة تعز .

في اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية تستكمل ازالة النقاط وتفتح الطرق بعد ٣ سنوات من الاغلاق بمحافظة تعز .، تم يومنا هذا تناول خبر اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية تستكمل ازالة النقاط وتفتح الطرق بعد ٣ سنوات من الاغلاق بمحافظة تعز ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية تستكمل ازالة النقاط وتفتح الطرق بعد ٣ سنوات من الاغلاق بمحافظة تعز .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية تستكمل ازالة النقاط وتفتح الطرق بعد ٣ سنوات من الاغلاق بمحافظة تعز .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أستكملت اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية واللجنة الامنية والسلطة المحلية والقيادة العسكرية بتعز برئاسة اللواء ركن / عبدالكريم الصبري وكيل المحافظة للدفاع والامن واللواء الركن سمير الحاج مستشار الرئاسة والعميد عبدالعزيز المجيدي رئيس اركان محور تعز والعقيد عبدالباسط البحر نائب التوجيه المعنوي بالمحور والعقيد انيس الشميري نائب مدير الامن، يومنا هذا ومنذ الصباح ازالة الحواجز والمتارس والسواتر الترابية في الشوارع الفرعية والمدينة القديمة وازالة الاستحداثات والمظاهر المسلحة وذلك ابتداءا من شارع المصلى والسائلة والنسيرية ووادي المعسل وعقبة مفرح وصينا وشارع المرور وتسليمها للجهات الامنية المختصة من الامن العام والامن الخاص والشرطة العسكرية وشرطة الدوريات ..

وتمت ازالة عدد من النقاط في المنطقة الغربية والشمالية.

و قام رئيس اللجنة الرئاسية العميد/ عبده فرحان بزيارة احياء باب موسى والشنيني والباب الكبير في المدينة القديمة للاشراف على تطبيع الحياة في هذه الاحياء..

كما تم تسليم بعض الفنادق لاصحابها للبدء بمزاولة اعمالهم..

اقرأ الخبر من مصدر الخبر