الرئيسية / الأخبار اليمنية / اليماني يلتقي وكيل وزارة الخارجية السويسري في جنيف

اليماني يلتقي وكيل وزارة الخارجية السويسري في جنيف

وكالة الانباء اليمنية في اليماني يلتقي وكيل وزارة الخارجية السويسري في جنيف، تم يومنا هذا تناول خبر اليماني يلتقي وكيل وزارة الخارجية السويسري في جنيف.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اليماني يلتقي وكيل وزارة الخارجية السويسري في جنيف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اليماني يلتقي وكيل وزارة الخارجية السويسري في جنيف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جنيف ـ سبأنت

التقى وزير الخارجية خالد اليماني يومنا هذا وكيل وزارة الخارجية السويسري لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولفجانج برولهارت.

وفي اللقاء ثمن اليماني جهود الحكومة السويسرية وكرم ضيافتها لعقد مشاورات السلام التي دعا اليها المبعوث الأممي مارتن غريفيثس في جنيف.. معربا عن استنكار الوفد الحكومي للاستهتار الذي يمارسه الانقلابيين في سعيهم لافشال اي جهود لرفع المعاناة عن الشعب اليمني.

من جانبه عبر المسئول السويسري عن ترحيب بلاده باستفاضة اي مشاورات او مفاوضات لتحقيق السلام في اليمن. كما أضاف بأن الحكومة السويسرية تعمل بالشراكة مع الحكومة السويدية لتنظيم فعالية لتحشيد الدعم للجهود الانسانية في اليمن للعام ٢٠١٩ وإلى جانب الدعم المقدم عبر الأمم المتحدة فإن حكومة بلاده تقدم الدعم المباشر للشعب اليمني من خلال برامج على الأرض.

وجدد التأكيد على دعم الحكومة السويسرية لجهود السلام في اليمن.. مشيدا بالتزام الحكومة اليمنية بالحل السلمي لرفع معاناة المواطنين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر