الرئيسية / الأخبار اليمنية / وأخيرًا : مصافي عدن تقطع جميع التكهنات وتكشف رسمياً حقيقة وأسباب الانفجارات الضخمة التي هزت المدينة

وأخيرًا : مصافي عدن تقطع جميع التكهنات وتكشف رسمياً حقيقة وأسباب الانفجارات الضخمة التي هزت المدينة

في وأخيرًا : مصافي عدن تقطع جميع التكهنات وتكشف رسمياً حقيقة وأسباب الانفجارات الضخمة التي هزت المدينة، تم يومنا هذا تناول خبر وأخيرًا : مصافي عدن تقطع جميع التكهنات وتكشف رسمياً حقيقة وأسباب الانفجارات الضخمة التي هزت المدينة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وأخيرًا : مصافي عدن تقطع جميع التكهنات وتكشف رسمياً حقيقة وأسباب الانفجارات الضخمة التي هزت المدينة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع وأخيرًا : مصافي عدن تقطع جميع التكهنات وتكشف رسمياً حقيقة وأسباب الانفجارات الضخمة التي هزت المدينة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، أن فرق الإطفاء التابعة لشركة مصافي عدن، والدفاع المدني، استطاعت من إحتواء الحريق الذي اندلع، مساء يومنا هذا الجمعة، في أحد خزانات شركة مصافي عدن.

وتحدث البكري، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحريق إندلع عن الساعة السابعة من مساء يومنا هذا في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية عقب سماع دوي إنفجار لازال مجهول المصدر.. مشيراً إلى أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء .

قد يهمــــــــك

كما أضاف البكري، أن فرق الإطفاء استطاعت بعد ساعة ونصف من إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من إنتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه .. لافتاً إلى أنه سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز