الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزارة الأوقاف تحتفل بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكرم رؤساء اللجان العاملة على خدمة حجاج اليمن .

وزارة الأوقاف تحتفل بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكرم رؤساء اللجان العاملة على خدمة حجاج اليمن .

في وزارة الأوقاف تحتفل بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكرم رؤساء اللجان العاملة على خدمة حجاج اليمن .، تم يومنا هذا تناول خبر وزارة الأوقاف تحتفل بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكرم رؤساء اللجان العاملة على خدمة حجاج اليمن ..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة الأوقاف تحتفل بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكرم رؤساء اللجان العاملة على خدمة حجاج اليمن .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وزارة الأوقاف تحتفل بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكرم رؤساء اللجان العاملة على خدمة حجاج اليمن .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نظمت وزارة الأوقاف والإرشاد، مساء يومنا هذا الجمعة، احتفال بنجاح موسم الحج للعام 1439 هجرية، وتكريم رؤساء اللجان العاملة في الإشراف والتنظيم والترتيب خلال الموسم.

وفي كلمته التي ألقيت في المناسبة، أشاد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، بدور العديد من الجهات الحكومية في اليمن والمملكة العربية المملكة العربية السعودية التي أسهمت في نجاح موسم الحج.

واخبر إن التنسيق المشترك على كافة المستويات وتسيير رحلات الحجاج بيسر وسهولة والعمل المبكر في مجال التنظيم والترتيب والإشراف ومتابعة الإسكان والاعاشة والنقل كانت كلها عوامل نجاح وتميز لهذا الموسم.

وأشار إلى أن الحفل نُظم لتكريم الذين خدموا الحجاج ووقفوا على راحتهم، وابتهاجا بحصول اليمن على المرتبة الأولى في المسار الإليكتروني من بين 165 دولة من حيث الأعداد والترتيب والتنظيم والتميز لهذا الموسم لهذا العام 1439 هجرية.

وألقى القنصل العام بجدة عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي على العياشي، ووكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة مختار الرباش، والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة في الوزارة طارق القرشي، كلمات تطرقوا فيها إلى النجاحات التي تحققت والجهود التي بذلت لإنجاح الموسم وخدمة الحجاج.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر