الرئيسية / الأخبار اليمنية / قيادة التحالف العربي تصدر قراراً بترقية قائد النخبة الشبوانية محور عتق إلى رتبة مقدم

قيادة التحالف العربي تصدر قراراً بترقية قائد النخبة الشبوانية محور عتق إلى رتبة مقدم

في قيادة التحالف العربي تصدر قراراً بترقية قائد النخبة الشبوانية محور عتق إلى رتبة مقدم، تم يومنا هذا تناول خبر قيادة التحالف العربي تصدر قراراً بترقية قائد النخبة الشبوانية محور عتق إلى رتبة مقدم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيادة التحالف العربي تصدر قراراً بترقية قائد النخبة الشبوانية محور عتق إلى رتبة مقدم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قيادة التحالف العربي تصدر قراراً بترقية قائد النخبة الشبوانية محور عتق إلى رتبة مقدم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت قيادة التحالف العربي قراراً بترقية الرائد وجدي باعوم الخليفي قائد محور الشهداء بقوات النخبة الشبوانية في مدينة عتق إلى رتبة مقدم .

وأفاد مصدر مسؤول في قوات النخبة الشبوانية أن هذا القرار ” أتى تكريماً واستحقاقاً للقائد وجدي باعوم الخليفي الذي عرف بتفانيه وإخلاصه في أداء عمله وبذله لجهود جباره في البحث والمتابعة والإشراف والتنفيذ لكافة المهام الموكلة له ، ووفاءً وعرفانًا من قيادة التحالف العربي للإنجازات الأمنية العظيمة التي حققتها قوات النخبة الشبوانية تحت قيادته في عاصمة المحافظة مدينة عتق خلال مدة زمنية قصيرة من تسلم مهامها وضبطها للعناصر الخارجة عن النظام والقانون وترسيخ الأمن والاستقرار بالمدينة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر