الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : الحوثيون يقلعون الى عمان بعد موافقة الأمم المتحدة على شرطهم ومصادر تكشف عن اهم جريح تم نقله(الاسم)

عــــــــاجل : الحوثيون يقلعون الى عمان بعد موافقة الأمم المتحدة على شرطهم ومصادر تكشف عن اهم جريح تم نقله(الاسم)

في عــــــــاجل : الحوثيون يقلعون الى عمان بعد موافقة الأمم المتحدة على شرطهم ومصادر تكشف عن اهم جريح تم نقله(الاسم)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : الحوثيون يقلعون الى عمان بعد موافقة الأمم المتحدة على شرطهم ومصادر تكشف عن اهم جريح تم نقله(الاسم).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : الحوثيون يقلعون الى عمان بعد موافقة الأمم المتحدة على شرطهم ومصادر تكشف عن اهم جريح تم نقله(الاسم)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : الحوثيون يقلعون الى عمان بعد موافقة الأمم المتحدة على شرطهم ومصادر تكشف عن اهم جريح تم نقله(الاسم)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وافقت الأمم المتحدة يومنا هذا الجمعة على قبول شرط ميلشيا الحوثي الانقلابية لتحركها إلى جنيف وبدء التفاوض مع السلطة الشرعية برعاية دولية.

وتحدثت مصادر مطلعة ” إن طائرة عمانية اقلعت مساء يومنا هذا الجمعة من مطار صنعاء الدولي باتجاه سلطانة عمان، بعد أن حطت صباحا”.

وأضافت المصادر” أن الطائرة تقل على متنها وفد ميلشيا الحوثي الانقلابية، واشخاص آخرين جرحى، من قيادات الميلشيا”.

إقرأ أيضــــــــــــــاً:

وذكرت المصادر” أن من بين هؤلاء القيادات الذين جرحوا، واشترطت الميلشيا اصطحابهم مع الوفد إلى عمان للعلاج، يحيى علي أبو الحاكم، وعبدالخالق شقيق عبدالملك الحوثي وقيادات أخرى”.

وتأتي موافقة ميلشيا الحوثي الانقلابية للذهاب إلى جنيف، بعد منح المبعوث الأممي لليمن ضمانات بتنفيذ الشروط التي طرحتها لقبول سفرها، وبدء المفاوضات وفقا لمصادر إعلامية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز