الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يستمع إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار .

نائب الرئيس يستمع إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار .

في نائب الرئيس يستمع إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار .، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يستمع إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يستمع إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع نائب الرئيس يستمع إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استمع نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح خلال اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة .

واطلع نائب الرئيس خلال الاتصال على المستجدات في المحافظة والنجاحات التي تتحقق في بسط سلطة الدولة واستئناف مهام مؤسسات الدولة .

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة والتضحيات التي قدمها أبناء محافظة تعز في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية، مثمناً الدور الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية المملكة الشقيقة وإسناد كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

وأكد نائب الرئيس اهتمام الشرعية بقيادة الرئيس والأشقاء في التحالف بمحافظة تعز واستتباب الأمن فيها والتخفيف من معاناة أبنائها .

من جانبه عبر محافظ المحافظة خلال الاتصال عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب الرئيس، مؤكداً اصطفاف أبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب الدولة والنظام والقانون واستكمال عملية التحرير.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر