الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجيش الوطني يشن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي جنوب حيران.

الجيش الوطني يشن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي جنوب حيران.

في الجيش الوطني يشن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي جنوب حيران.، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الوطني يشن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي جنوب حيران..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الوطني يشن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي جنوب حيران.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الجيش الوطني يشن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي جنوب حيران.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

واصلت قوات الجيش الوطني، يومنا هذا الجمعة، شن هجوما واسعا على العديد من مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية، جنوب غربي مديرية حيران بمحاذاة خميس بني حسن التابع لمديرية عبس محافظة حجة.

واخبر مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة، إن قوات الجيش المسنودة بقوات التحالف العربي، استطاعت من تحرير عددا من المواقع جنوب شرق مديرية حيران، وعلى مشارف مديرية عبس .

وأسفرت المعارك عن مقتل وجرح العشرات، وأسر عنصرا من المليشيات.

وكانت المليشيات قد زرعت عدد من الألغام في الطريق العام الرابط بين منطقة وادي الزين بمديرية حيران، مع خميس بني حسن بمديرية عبس، مما تسبب انفجار بعضها بإصابة  أكثر من سبعة مدنيين.

وتواصل الفرق الهندسية بالمنطقة الخامسة، نزع الألغام التي تهدد حياة المدنيين بعد أن زرعتها المليشيات في المزارع و الطرقات العامة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر