الرئيسية / الأخبار اليمنية / جالية الرياض من أبناء حضرموت يؤكدون وقوفهم إلى جانب محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة

جالية الرياض من أبناء حضرموت يؤكدون وقوفهم إلى جانب محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة

في جالية الرياض من أبناء حضرموت يؤكدون وقوفهم إلى جانب محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، تم يومنا هذا تناول خبر جالية الرياض من أبناء حضرموت يؤكدون وقوفهم إلى جانب محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جالية الرياض من أبناء حضرموت يؤكدون وقوفهم إلى جانب محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع جالية الرياض من أبناء حضرموت يؤكدون وقوفهم إلى جانب محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكدت قيادة جالية الرياض من أبناء حضرموت وقوفهم الى جانب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني فيما أعلنه من تصريحات وبيانات تهم المجتمع في حضرموت.

وجددت قيادة الجالية الخطوات الجريئة التي أقدم عليها المحافظ البحسني ومخاطبته للجهات العليا بسرعة تحسين المعيشية في ظل تدهور العملية الوطنية والارتفاع الجنوني للأسعار رافضين كل إشكال العنف والتخريب وقطع الطرقات والاعتداء على جنود النخبة الحضرمية .

الشيخ عمر بن يحيى البطاطي –نائب رئيس الجالية

الشيخ عبدالله احمد بامشموس –رئيس مجلس الأعيان بالجالية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر