الرئيسية / الأخبار اليمنية / يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية

يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية

في يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية، تم يومنا هذا تناول خبر يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بدأت وزارة الداخلية صرف مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر للمتقاعدين ف الوزارة عب مصرف الكريمي .

 

وتحدث مدير الإدارة العامة لصندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن فضل العبادي انه سيتم  صرف مرتبات متقاعدي الداخلية، ابتداء من يومنا هذا الأحد 31/12/2017، عبر فروع شركة الكريمي للصرافة في جميع المحافظات المحررة.

 

وأوضح العميد العبادي، أن الهدف من صرفها عبر فروع شركة الكريمي بسبب حجز إدارة البريد للمرتبات شهريا وعدم صرفها في وقتها بطريقة قانونية الأمر الذي يفاقم معاناة المتقاعدين.

 

وأشار العبادي ان صرف عبر المرتبات عبر مصرف الكريم جاء بسبب حجز إدارة البريد للمرتبات شهريا وعدم صرفها في وقتها بطريقة قانونية الأمر الذي يفاقم معاناة المتقاعدين.

  

 

ودعا العبادي  كافة متقاعدي الداخلية، إلى اصطحاب دفتر المعاش والبطاقة الشخصية الأصلية عند استلام مرتباتهم.. مؤكدا اهتمام وحرص قيادة وزارة الداخلية على انتظام صرف مرتبات المتقاعدين وتسهيل إجراءاتها تقديرا لخدمتهم الطويلة في الوزارة.

مصدر الخبر : يومنا هذا .. بدء صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر لمتقاعدي الداخلية : عدن الغد