الرئيسية / الأخبار اليمنية / الإرياني: الجرائم الحوثية بحق الأطفال تكشف دموية وهمجية المليشيا

الإرياني: الجرائم الحوثية بحق الأطفال تكشف دموية وهمجية المليشيا

في الإرياني: الجرائم الحوثية بحق الأطفال تكشف دموية وهمجية المليشيا، تم يومنا هذا تناول خبر الإرياني: الجرائم الحوثية بحق الأطفال تكشف دموية وهمجية المليشيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الإرياني: الجرائم الحوثية بحق الأطفال تكشف دموية وهمجية المليشيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الإرياني: الجرائم الحوثية بحق الأطفال تكشف دموية وهمجية المليشيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دان وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني استمرار مسلسل جرائم المليشيا الحوثية بحق الطفولة، وأخرها إطلاق قيادي حوثي رصاصة على رأس طفل لسبب تافه.

وغرد الإرياني على تويتر قائلا: ‏القيادي الحوثي عبدالله الديلمي يطلق رصاصة تصيب رأس الطفل عبدالرحمن10سنوات نجل الدكتور اكرم عطران عميد كلية التربية بجامعة إب، وتضعه في العناية المركزة بحالة خطره بسبب ارتطام كرة قدم به.. واصفا هذا العمل بالجريمة البشعة التي تكشف دموية وهمجية المليشيا واستخفافها بدماء الأطفال واليمنيين.

وتحدث وزير الإعلام في تغريدة أخرى: هدايا ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية لأطفال اليمن(السلاح،والزج بهم في الجبهات) ليكونوا اما مشاريع قتلة او جثامين، بدلا من إدخالهم المدارس واكتشاف إبداعاتهم وتنمية مهاراتهم ومعارفهم، هكذا تنتهك براءة الأطفال، فأي جيل ستنتجه هذه المليشيا لو استمروا.

‎#الحوثية_مليشيا_ارهابية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر