الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .

نائب الرئيس يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .

في نائب الرئيس يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع نائب الرئيس يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أطلع نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح في اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية وسير العمل في الوحدات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الرابعة والدوائر والهيئات التابعة لوزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى النتائج الإيجابية للقاءاته المختلفة بعدن ومنها اللقاء بقائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل واللقاءات بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع والقادة العسكريين.

وأشاد بالجهود المبذولة، معبراً عن تقديره وشكره للقادة ولجميع منتسبي الجيش الوطني على ما يبذلونه من جهود في سبيل تحرير اليمن واستتباب الأمن وبناء المؤسسة العسكرية.

وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بالبناء المؤسسي وتقويم الأخطاء وتقدير كل اليمنيين للتضحيات التي يبذلها المقاتلون الأبطال والدعم الأخوي الذي يقدمه الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية المملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه أطلع رئيس الأركان نائب الرئيس على سير العمليات القتالية في مختلف الجبهات ونتائج اللقاءات العسكرية الهادفة لتطوير الأداء وتنظيم المؤسسة العسكرية، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام القيادة السياسية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر