أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تقارير استخباراتية تدين الانتقالي بالتحالف مع إيران .. وهذه ’’القنوات‘‘ تؤكد ذلك

تقارير استخباراتية تدين الانتقالي بالتحالف مع إيران .. وهذه ’’القنوات‘‘ تؤكد ذلك

في تقارير استخباراتية تدين الانتقالي بالتحالف مع إيران .. وهذه ’’القنوات‘‘ تؤكد ذلك، تم يومنا هذا تناول خبر تقارير استخباراتية تدين الانتقالي بالتحالف مع إيران .. وهذه ’’القنوات‘‘ تؤكد ذلك.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تقارير استخباراتية تدين الانتقالي بالتحالف مع إيران .. وهذه ’’القنوات‘‘ تؤكد ذلك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تقارير استخباراتية تدين الانتقالي بالتحالف مع إيران .. وهذه ’’القنوات‘‘ تؤكد ذلك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف صحفي يمني ، عن وجود تقارير استخباراتية، نؤكد علاقة ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” بإيران.

وأفاد الصحفي أنيس منصور في سلسلة تغريدات له على تويتر ، رصدها محرر “الوطن نيوز” وجود تقارير استخباراتية وملفات قديمة تؤكد علاقة المجلس الانتقالي الجنوبي، بإيران “.

وأشار إلى تعرض أنصار الانتقالي للفضيحة، عقب خروجهم في مظاهرات ضد التحالف العربي، فلجأوا للحديث عن أن “دولة الجنوب تقتل مشروع إيران”.

واستدل الصحفي أنيس منصور، على إثبات علاقة الانتقالي بإيران بالإشارة إلى التغطية التي تحظى بها فعاليات المجلس، من قبل القنوات الإيرانية والموالية لها ، واستضافتها عددًا من ناشطيه.

كما أضاف: “تابعوا قنوات المنار الميادين العالم الكوثر الحزيرة وبناتها ستجدون اهتمام واسع بانتفاضة الانتقالي وصور ولقطات مباشر من الميدان وتستضيف جنوبيين”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر