أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / درجة الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي المسعودي من جمهورية السودان

درجة الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي المسعودي من جمهورية السودان

في درجة الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي المسعودي من جمهورية السودان، تم يومنا هذا تناول خبر درجة الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي المسعودي من جمهورية السودان.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا درجة الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي المسعودي من جمهورية السودان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع درجة الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي المسعودي من جمهورية السودان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نال الطالب فهمي مهدي المسعودي درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بولاية الجزيرة – جمهورية السودان العربية في مناهج وطرائق تدريس القرآن الكريم عن رسالته الموسومة بـ ((استخدام طرائق التدريس الحديثة في تدريس مقرر القران الكريم وعلومه واثرها على التحصيل العلمي)) .

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور/ لؤي عبدالوهاب الصقري رئيساً ومشرفاً ، أ.د/ محمد التجاني إبراهيم ممتحناً خارجياً، أ.د/ محمد احمد محمد اباور ممتحناً داخلياً والتي افرت قبول الأطروحة ومنح الباحث درجة الدكتوراه بامتياز .

وقد أشادت لجنة المناقشة بدور وتمكن الباحث من محتويات الأطروحة والتي تناولت عدة جوانب أهمها مدى قيام وتمكن معلمي القران على استخدام طرائق التدريس الحديثة في تدريس أصول وعلوم القران الكريم ومدى تأثيرها على التحصيل العلمي للطلاب ، ويمثل البحث إضافة نوعية في تدريس مادة القران الكريم لدى المعلمين والطلاب وكذا الباحثين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر