أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة

وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة

في وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقي وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات الدكتور / مازن مهدي الجفري ، اللواء الركن / محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل في القوات المسلحة اليمنية .

في بداية اللقاء رحب الوكيل “الجفري” باللواء الردفاني مناقشا معاًً أهمية تفعيل التنسيق المشترك بين قطاع البعثات في وزارة التعليم العالي و هيئة التدريب والتأهيل في القوات المسلحة ، في جانب إبتعاث الضباط والعسكريين في الدورات و الكليات العسكرية الحربية بمختلف دول العالم .

وأكد “الجفري” ان قطاع البعثات سيقدم كافة التسيهلات والبيانات المتعلقة بالعسكريين المبتعثين في الكليات العسكرية بدول الإبتعاث ، للجانب المختص في هيئة التدريب والتأهيل بالقوات المسلحة ، مقدماً استعداده لفتح قنوات تواصل وتنسيق مشترك معهم في جانب الابتعاث .

ومن جانبه ثمن اللواء الركن/ محمد بن محمد الردفاني تعاون وكيل قطاع البعثات مع هيئة التدريب والتأهيل بالقوات المسلحة ، مشيرا ان الهيئة تسعى لعقد لقاءات دورية مع قطاع البعثات لتوحيد الجهود وتعزيز التنسيق المشترك.

حضر الاجتماع مدير عام البعثات د/ سالم الطاهري والعقيد/ محمد ناجي جواس مدير البعثات عدن في القوات المسلحة و العقيد / عبده البرعي مدير بعثات لحج في القوات المسلحة.

 

*من عماد ياسر فخر الدين

اقرأ الخبر من مصدر الخبر