أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بكلمات لاذعة .. بن دغر : الحوثيون الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه المنطقة كلها لغرابته وشذوذه

بكلمات لاذعة .. بن دغر : الحوثيون الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه المنطقة كلها لغرابته وشذوذه

في بكلمات لاذعة .. بن دغر : الحوثيون الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه المنطقة كلها لغرابته وشذوذه، تم يومنا هذا تناول خبر بكلمات لاذعة .. بن دغر : الحوثيون الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه المنطقة كلها لغرابته وشذوذه.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بكلمات لاذعة .. بن دغر : الحوثيون الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه المنطقة كلها لغرابته وشذوذه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع بكلمات لاذعة .. بن دغر : الحوثيون الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه المنطقة كلها لغرابته وشذوذه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رسالة نارية لاذعة للانقلابيين الحوثيين ، الذين تسببوا في معاناة اليمنيين، وجلبوا الدمار لليمن .

واخبر الدكتور بن دغر في حوار مطول أجرته معه صحيفة “الشرق الأوسط”: إن “الحوثيين الفرس جسم غريب في اليمن، وستلفظه اليمن والمنطقة عاجلاً أم آجلاً لغرابته وشذوذه”.

كما أضاف : “لكننا نقول لهم لقد خسر أجدادكم مرات ومرات معاركهم مع اليمنيين، وستخسرون هذه المعركة”.

واخبر : إن الحوثيين “لديهم هوس وجنون السلطة والتسلط على رقاب أهلنا في المناطق التي يحتلونها”.. مشيرًا إلى أنهم تسببوا لليمنيين – كذلك – بركام هائل من الأذى والجوع والمرض والدماء والدمار.

وحول الوضع الانساني الآخذ في التفاقم بسبب الانقلاب الحوثي تحدث رئيس الوزراء “نحن نعيش مأساة أهلنا في المناطق المحررة، ونعيش أوجاعهم”.. مضيفًا “لقد بلغت حالتهم من السوء كما لم تكن في أي يوم من الأيام”.

وأكد بن دغر أن “اليمني أينما وجد هو اليمني بالنسبة لي ولغيري من قادة الشرعية ورجالها”.

وحول جهود الحكومة في التخفيف من معاناة اليمنيين أوضح بن دغر، أن الحكومة الشرعية تصرف مرتبات لنحو نصف مليون شخص، هم مائة ألف مدني و400 ألف عسكري.. واخبر «لم ندّعِ يوماً الكمال، ولم نقل إن أعمالنا خالية من الخطأ، لكننا نعرف أن بعض الانتقادات تنضوي تحت حالة المكايدة السياسية، والصراع الحزبي المصاحب للحياة الديمقراطية»

اقرأ الخبر من مصدر الخبر