أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / سالمين يوجه باعتماد رقابة صارمة على حركات سيارات نقل القمامة

سالمين يوجه باعتماد رقابة صارمة على حركات سيارات نقل القمامة

في سالمين يوجه باعتماد رقابة صارمة على حركات سيارات نقل القمامة، تم يومنا هذا تناول خبر سالمين يوجه باعتماد رقابة صارمة على حركات سيارات نقل القمامة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سالمين يوجه باعتماد رقابة صارمة على حركات سيارات نقل القمامة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سالمين يوجه باعتماد رقابة صارمة على حركات سيارات نقل القمامة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ترأس القائم بإعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على اجتماعا صباح يومنا هذا بمبنى صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .بحضور مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس / قايد راشد ومدراء إدارات الصندوق .

كرس الاجتماع لمناقشة جوانب نجاحات اعمال الصندوق وجوانب القصور خصوصا خلال ايام اجازة عيد الاضحى المبارك .كما تم مناقشة تفعيل اعمال الصيانة للمعدات والاستفادة القصوى من الآلات والمعدات القديمة لتغطية الحد الادنى من الاحتياج القائم  لوسائل ومعدات نقل القمامة .بالاضافة الى مناقشة اشكاليات طريق مقلب القمامة في بئر النعامة  والذي  تم اغلاقه من قبل قوات التحالف والانعكاسات السلبية على عملية نقل القمامة الى المقلب.

وكان القائم باعمال محافظ عدن / احمد سالم ربيع على قد استهل كلمته بتقديم التهاني والتبريكات لعمال وموظفي وقيادة صندوق النظافة والتحسين بمناسبة عيد الاضحى المبارك

مشيدا بالجهود التي يبذلونها على مدار العام بمافي ذلك خلال ايام اجازات عيد الاضحى المبارك .

وفي هذا الصدد وجه القائم باعمال المحافظ  باعتماد آلية جديدة لضبط ومراقبة  حركات السيارات التابعة للصندوق والحرص في الحفاظ على ممتلكات الصندوق من وسائل النقل والمعدات اللازمة لاعمال رفع القمامة .

من جانبه استعرض المهندس / قايد راشد المدير التنفيذي للصندوق مجمل الاوضاع والاشكاليات التي تواجه عمل الصندوق والاجراءات المتخذة لتجاوز تلك الاشكاليات .ومنها العمل ب٤٩ سيارة نقل للقمامة في الوقت الراهن فيما كان الصندوق يمتلك  عام ٢٠٠٩م من السيارات والمعدات نحو (٢٥٠) الية وسيارة كبيرة وصغيرة وغرافات وفرامات وغيرها من المعدات اللازمة لاعمال النظافة.

كما تطرق الى اشكاليات الارتفاع الجنوني لاسعار مواد الصيانة  والوقود وغيرها وهو ما انعكس حاليا على اعمال النظافة .مشيرا الى انه وبفضل اصرار ادارة الصندوق وكل الموظفين والعمال يسير العمل بوتيرة عالية ونقوم بتغطية العجز من خلال استئجار المعدات والسيارات الكبيرة من القطاع الخاص لنقل القمامة .

كتب/ عبدالسلام هائل

تصوير / زكي اليوسفي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر