أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / المجلس الانتقالي يتوعد التحالف بالهزيمة.. وتهاجم قيادته بهذه الأوصاف

المجلس الانتقالي يتوعد التحالف بالهزيمة.. وتهاجم قيادته بهذه الأوصاف

في المجلس الانتقالي يتوعد التحالف بالهزيمة.. وتهاجم قيادته بهذه الأوصاف، تم يومنا هذا تناول خبر المجلس الانتقالي يتوعد التحالف بالهزيمة.. وتهاجم قيادته بهذه الأوصاف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المجلس الانتقالي يتوعد التحالف بالهزيمة.. وتهاجم قيادته بهذه الأوصاف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع المجلس الانتقالي يتوعد التحالف بالهزيمة.. وتهاجم قيادته بهذه الأوصاف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توعدت قيادية في ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” بهزيمة للتحالف العربي من العاصمة المؤقتة عدن إذا استمر في دعمه للحكومة الشرعية.

وحذرت القيادية في المجلس، سارة حسن اليافعي، التحالف بهزيمة من عدن كما كانت بداية النصر منها، وتحدثت بأن نصر التحالف لم يكتمل.

وهاجمت اليافعي، قيادة التحالف العربي، واصفة إياها بـ”الفاشلة” التي عجزت عن حسم المعركة مع الانقلابيين الحوثيين.

وتحدثت : “الانتصار ليس معركة عسكرية فقط أيها الفاشلون في إدارة الحرب أمام عدو هش تغذت قوته من ضعفكم قبل أن تغذيه قطر وإيران”.

وتأتي تصريحات اليافعي، إضافة إلى تصريحات عدد من القيادات في المجلس، كتأكيد رسمي على التوجه الذي قرر الانتقالي اتخاذه إزاء التحالف العربي، والتلويح المستمر بالتحالف مع الحوثيين، لتحقيق مشروع إيران في المنطقة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر