الرئيسية / الأخبار اليمنية / مواطنون بعدن يشكون من قيام بلاطجة بقطع الطرقات وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمبالغ مالية

مواطنون بعدن يشكون من قيام بلاطجة بقطع الطرقات وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمبالغ مالية

في مواطنون بعدن يشكون من قيام بلاطجة بقطع الطرقات وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمبالغ مالية، تم يومنا هذا تناول خبر مواطنون بعدن يشكون من قيام بلاطجة بقطع الطرقات وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمبالغ مالية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواطنون بعدن يشكون من قيام بلاطجة بقطع الطرقات وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمبالغ مالية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مواطنون بعدن يشكون من قيام بلاطجة بقطع الطرقات وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمبالغ مالية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

شكا مواطنون بالعاصمة المؤقتة عدن من قيام بلاطجة بقطع الطرقات لليوم الثالث على التوالي وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمقابل بمبالغ مالية.

ولفت المواطنون في شكوى بعثوا بها لصحيفة “عدن الغد”، أن البلاطجة لايسمحوا لهم بالمرور إلا بمقابل 200 ريال أو 100 ريال كحد أدنى.

وأشار المواطنون أنه حينما سألوا البلاطجة عن سبب قطع الطرقات عنهم وعدم السماح لهم بالمرور إلا بمقابل المبالغ تلك ، قالوا إنها دعماً للثورة.

وتحدث الناشط ياسر الصايلي: يومنا هذا مريت وشباب يقطعون الشارع في عدن..
أقسم بالله العظيم انهم فتحوا لي الطريق المقطوع ب 100 ريال يمني ومريت بسيارتي ومعي اثنين من الأصدقاء شهود على الحادثة وسيقرأون منشوري…

أقسم لكم انهم رخاص وأرخص من ما تتوقعون…

اقرأ الخبر من مصدر الخبر