أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحديدة… مصرع قائد لواء الصوريخ في ميليشيا الحوثي الارهابية بجانب وزير دفاعهم بالساحل الغربي

الحديدة… مصرع قائد لواء الصوريخ في ميليشيا الحوثي الارهابية بجانب وزير دفاعهم بالساحل الغربي

في الحديدة… مصرع قائد لواء الصوريخ في ميليشيا الحوثي الارهابية بجانب وزير دفاعهم بالساحل الغربي، تم يومنا هذا تناول خبر الحديدة… مصرع قائد لواء الصوريخ في ميليشيا الحوثي الارهابية بجانب وزير دفاعهم بالساحل الغربي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحديدة… مصرع قائد لواء الصوريخ في ميليشيا الحوثي الارهابية بجانب وزير دفاعهم بالساحل الغربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الحديدة… مصرع قائد لواء الصوريخ في ميليشيا الحوثي الارهابية بجانب وزير دفاعهم بالساحل الغربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تحدثت مصادر عسكرية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة أن القيادي في ميليشيا الحوثي الإيرانية العميد الركن علي صلاح محمد القيري حصل مصرعه .

واضافت المصادر بأن القيري، وهو قائد لواء الصواريخ بالقوات الجوية  وقائد امن خولان الذي سمح لتعزيزات ميليشيا الحوثي بالدخول إلى صنعاء أثناء أحداث ديسمبر.

وقد لقى مصرعه في قصف طائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف في محيط الكلية البحرية بمدينة الحديدة والذي سقط صريعا في نفس المكان والوقت بجانب وزير دفاع الميليشيا قائد ألوية الصواريخ الأسبق وخبيرها المدعو العاطفي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر