الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)

الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)

في الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)، تم يومنا هذا تناول خبر الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أكدت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ساعات فجر يومنا هذا الجمعة عن اتساع  المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في عدة مناطق بمحافظة الحديدة.

وبينت المصادر” أن القوات المشتركة تشن في الأثناء هجمات واسعة، بعد معرك الفر والكر التي جرت خلال اليومين الماضيين، ومحاولات ميلشيا الحوثي الانقلابية استعادة مواقع خسرتها في وقت سابق قرب مطار الحديدة بالجهة الجنوبية الغربية.

وأشارت المصادر إلى “أن المعارك دخلت أرض الواقع بشكل حقيقي، وهو ما أكده سكان محليون يقطنون الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة، بسماعهم قصف ومواجهات عنيفة في الجوار”.

كما ذكر سكان الأحياء الجنوبية الغربية للمدينة ” أن تحركات واستعدادات كبيرة تجري لكلا الطرفين، من حرف متارس، وإنشاء تحصينات ترابية وإسمنتية وانتشار للقناصة في كل الأماكن”.

ولفتوا إلى ” أن كلا الطرفين يحشدون مقاتليهم على طول الجهة الجنوبية الغربية للمدينة، مع تأكيدهم تحليق منخفض لمقاتلات الأباتشي، وإطلاقها اشعة حمراء، يعتقد أنها تقوم بتصوير ورصد دقيق للقوة البشرية والمادية والعتاد التابع لميلشيا الحوثي الانقلابية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر