أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / صعدة: مليشيا الحوثي تعدم ضابطا رميا بالرصاص.. (الإسم+الصورة)

صعدة: مليشيا الحوثي تعدم ضابطا رميا بالرصاص.. (الإسم+الصورة)

في صعدة: مليشيا الحوثي تعدم ضابطا رميا بالرصاص.. (الإسم+الصورة)، تم يومنا هذا تناول خبر صعدة: مليشيا الحوثي تعدم ضابطا رميا بالرصاص.. (الإسم+الصورة).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صعدة: مليشيا الحوثي تعدم ضابطا رميا بالرصاص.. (الإسم+الصورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع صعدة: مليشيا الحوثي تعدم ضابطا رميا بالرصاص.. (الإسم+الصورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تحدثت مصادر محلية، الاربعاء 5 سبتمبر/أيلول 2018م، بأن مليشيا الحوثي الانقلابية، أعدمت الأحد الماضي، ضابطا في محافظة صعدة رميا بالرصاص.

المصادر ذاتها تحدثت إن «مليشيا الحوثي، أعدمت الملازم أول، خالد أحمد مطلق جرذان، بجانب الحديقة المقابلة لمستشفى السلام في مدينة صعدة، على خلفية قيامه بمتابعة قضية قريب له مختطف في سجونها».

وبينت المصادر إن «المليشيا حاولت القبض على الضابط جرذان، وبعد أن فلت من يدها وتمكن من الفرار، لحقته واطلقت عليه الرصاص بشكل مباشر، مما أسفر عن إصابته، ومنعت إسعافه وقامت بتصفيته بالرصاص بالشارع العام».

وقد لاقت الحادثة استنكارا شديدا في أوساط المواطنين الذين صدمهم قتله بهذه الطريقة التي قالوا أنها تؤكد «وحشية تلك المليشيات وتجردها من كل معاني الإنسانية».

اقرأ الخبر من مصدر الخبر