الرئيسية / الأخبار اليمنية / مصدر حكومي يؤكد أن قيادة تحالف دعم الشرعية لم تتلقى أي طلب بوجود حالات مرضية من جنسيات إيرانية ولبنانية تحتاج لنقلها الى القاهرة.

مصدر حكومي يؤكد أن قيادة تحالف دعم الشرعية لم تتلقى أي طلب بوجود حالات مرضية من جنسيات إيرانية ولبنانية تحتاج لنقلها الى القاهرة.

في مصدر حكومي يؤكد أن قيادة تحالف دعم الشرعية لم تتلقى أي طلب بوجود حالات مرضية من جنسيات إيرانية ولبنانية تحتاج لنقلها الى القاهرة.، تم يومنا هذا تناول خبر مصدر حكومي يؤكد أن قيادة تحالف دعم الشرعية لم تتلقى أي طلب بوجود حالات مرضية من جنسيات إيرانية ولبنانية تحتاج لنقلها الى القاهرة..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصدر حكومي يؤكد أن قيادة تحالف دعم الشرعية لم تتلقى أي طلب بوجود حالات مرضية من جنسيات إيرانية ولبنانية تحتاج لنقلها الى القاهرة.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مصدر حكومي يؤكد أن قيادة تحالف دعم الشرعية لم تتلقى أي طلب بوجود حالات مرضية من جنسيات إيرانية ولبنانية تحتاج لنقلها الى القاهرة.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد مصدر حكومي، إن قيادة تحالف دعم الشرعية، لم تتلقى أي طلب من المنظمة العالمية للصحة تفيد بوجود حالات مرضية تحتاج لنقلها الى العاصمة المصرية القاهرة للعلاج.

وكانت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، منحت موافقتها لمنظمة الصحة العالميه لتسيير رحلات تجارية من مدينة صنعاء الى القاهرة لنقل الحالات المرضية المستعصية التي لا يوجد لها علاج في مستشفيات صنعاء، منذ شهر مايو بمعدل رحلة كل اسبوعين.

وكان الحوثيون قد أعلنوا رفضهم الذهاب لمشاورات جنيف التي كان من المزمع اقامتها يومنا هذا، بين الحكومة الشرعية والحوثيين؛ نتيجة رفض التحالف إصدار تصريح لنقل جرحاهم إلى عمان حسب زعمهم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر