X

في دحان يستعرض لعمدة مدينة بيتش المجرية مستجدات الأوضاع في بلادنا.، تم يومنا هذا تناول خبر دحان يستعرض لعمدة مدينة بيتش المجرية مستجدات الأوضاع في بلادنا..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دحان يستعرض لعمدة مدينة بيتش المجرية مستجدات الأوضاع في بلادنا.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع دحان يستعرض لعمدة مدينة بيتش المجرية مستجدات الأوضاع في بلادنا.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استعرض القائم بأعمال سفارتنا في بودابست حماد عبدالله دحان ،يومنا هذا، لعمدة مدينة بيتش المجرية مستجدات الأوضاع في بلادنا..مؤكدا أن تحقيق الأمن والاستقرار لن يتم الا بإنهاء الانقلاب على الشرعية المعترف بها دوليا المتمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي..

وبحث دحان مع عمدة مدينة بيتش المجرية الدكتور جولت بيفا،التعاون بين البلدين في مجال التعليم وتسهيل إجراءات الدراسة والإقامة للطلاب اليمنيين.

مؤكداً حرص الحكومة على احلال السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن وخاصة القرار رقم 2216.

ولفت الى ماتقوه به المليشيا الحوثية من انتهاكات ضد المدنيين وتجنيد الأطفال و إعاقة وصول المساعدات الإنسانية والامتناع عن دفع رواتب موظفي الدولة في المناطق الخاضعة تحت سيطرتها.
من جانبه أكد عمدة مدينة بيتش دعم بلاده للحكومة الشرعية واحلال السلام المرتكز على المرجيعات الاساسية الثلاث.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :