أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / خسائر كبيرة للمليشيات إثر غارات للتحالف بالبيضاء … ” تفاصيل “

خسائر كبيرة للمليشيات إثر غارات للتحالف بالبيضاء … ” تفاصيل “

في خسائر كبيرة للمليشيات إثر غارات للتحالف بالبيضاء … ” تفاصيل “، تم يومنا هذا تناول خبر خسائر كبيرة للمليشيات إثر غارات للتحالف بالبيضاء … ” تفاصيل “.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خسائر كبيرة للمليشيات إثر غارات للتحالف بالبيضاء … ” تفاصيل “، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع خسائر كبيرة للمليشيات إثر غارات للتحالف بالبيضاء … ” تفاصيل “، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

خسرت مليشيات الحوثي الكثير من القتلى والجرحى يومنا هذا ، في غارات للتحالف العربي ومدفعية الجيش اليمني على مواقعهم بفضحة والملاجم في البيضاء.

واخبر ركن توجيه اللواء 19 مشاه النقيب مطلق جوهر” إن مدفعية الجيش دكت مواقع وتجمعت الحوثيين في ظهر البياض جنوب وادي فضحة، ما أسفر عن قتلى وجرحى حوثيين.

وأوضح وفق تصريح للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الثالثة، أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات، صباح يومنا هذا، على تجمعات للحوثيين في تباب الكبار وجنوب مفرق عشار جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء.

وأشار “جوهر” إلى أن الغارات أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين الحوثيين وإصابة آخرين، وسط انهيارات ميدانية كبيرة في صفوفهم.

وتكمن أهمية محافظة البيضاء في أنها تربط بين المحافظات الجنوبية والشمالية، وتتداخل حدودها مع ثمان محافظات يمنية هي (صنعاء ومأرب (شرق) وشبوة (جنوب شرق)، وذمار (شمال) وإب (وسط) والضالع ولحج وأبين (جنوب).

يشهد اليمن منذ 26 مارس /آذار 2015 حربًا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من جهة، ومسلحي جماعة “الحوثي” من جهة أخرى.

وخلفت الحرب أوضاعاً إنسانية صعبة، ألقت بظلالها على أكثر من 22 مليون يمني، بحسب الأمم المتحدة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر