الرئيسية / الأخبار اليمنية / صحيفة “عكاظ” تكشف اهم شروط المليشيات بعد لقاءاتهم مع مسؤولين من حزب الله وإيران .

صحيفة “عكاظ” تكشف اهم شروط المليشيات بعد لقاءاتهم مع مسؤولين من حزب الله وإيران .

في صحيفة “عكاظ” تكشف اهم شروط المليشيات بعد لقاءاتهم مع مسؤولين من حزب الله وإيران .، تم يومنا هذا تناول خبر صحيفة “عكاظ” تكشف اهم شروط المليشيات بعد لقاءاتهم مع مسؤولين من حزب الله وإيران ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحيفة “عكاظ” تكشف اهم شروط المليشيات بعد لقاءاتهم مع مسؤولين من حزب الله وإيران .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع صحيفة “عكاظ” تكشف اهم شروط المليشيات بعد لقاءاتهم مع مسؤولين من حزب الله وإيران .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت صحيفة “عكاظ” عن مصادر “أن الحوثيين بعد لقاءات عقدت مع مسؤولين من حزب الله وإيران وضعوا شروطاً جديدة قد تعيق المفاوضات وتفشلها قبل أن تبدأ، حيث تأخر وصولهم الذي من المفترض أن يكون أمس الأربعاء.

وأفادت المصادر “أن الحوثيين اشترطوا السماح لهم بإخلاء جرحى من حزب الله وإيران في الطائرة التي ستقلهم إلى سلطنة عُمان ومنها إلى جنيف.

وكان مصدر في مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة، مارتن غريفيث أشار إلى أن الطرفين لن يلتقيا بشكل مباشر إلا في الجلسة الافتتاحية فقط.

ووصل أمس الأربعاء وفد الحكومة الشرعية إلى جنيف مكون من 12 يرأسهم وزير الخارجية خالد اليماني، فيما رفض الحوثيون مغادرة صنعاء.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر