الرئيسية / الأخبار اليمنية / تنسيقية المجلس الانتقالي في كندا تلتقي بالسيدة موونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي

تنسيقية المجلس الانتقالي في كندا تلتقي بالسيدة موونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي

في تنسيقية المجلس الانتقالي في كندا تلتقي بالسيدة موونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي، تم يومنا هذا تناول خبر تنسيقية المجلس الانتقالي في كندا تلتقي بالسيدة موونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تنسيقية المجلس الانتقالي في كندا تلتقي بالسيدة موونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تنسيقية المجلس الانتقالي في كندا تلتقي بالسيدة موونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى يوم الأربعاء الموافق الخامس من سبتمبر ٢٠١٨م كل من الاستاذ/ عبدالله عائش باحميد رئيس تنسيقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كندا والاستاذ/ عبدالكريم أحمد سعيد نأئب الرئيس ومسؤول العلاقات الخارجية والأستاذ/ غسان لقمان المسؤول الإعلامي والثقافي رئيس جالية الجنوب العربي في أوتاوا بالسيدة مونا فورتيير عضوة مجلس النواب الكندي وذلك في إطار التحرك السياسي للتعريف بقضيتنا لتنسيقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كندا .

 وأثناء اللقاء تم إطلاع السيدة فورتيير عن الحالة الإنسانية والمأساوية التي يعيشها الشعب الجنوبي منذ إجتياحه من قبل نظام صنعاء العسكري والقبلي المتخلف عام ٩٤م والإجتياح الثاني عام ٢٠١٥م ، كم تم إطلاعها عن نضالات شعب الجنوب السلمية ومطالبه التحررية من أجل إستعادة الدولة الجنوبية المدنية الحديثة. ومطالبة الحكومة الكندية بالوقوف إلى جانب شعب الجنوب للخروج من محنته الإنسانية باعتبار كندا من الدول المهتمة بحقوق الإنسان ودعم الشعوب المضطهدة والمظلومة.

 كم تم مناقشة قضايا متفرقه تخص نشاط وعمل الجالية الجنوبية في كندا وخاصه فيما يتعلق بالتحضير  للندوه المزمع قيامها في الشهر القادم للتعريف بالقضيه الجنوبية ونضالات شعبنا لنيل استقلاله . حيث أبدت السيدة فولتر تفهما وتعاطف كبير  تجاه معاناة شعبنا الإنسانية، ووعدت بالتواصل مع الجهات المختصه بالبرلمان الكندي لتعزيز هذا الدعم وتواصله بما يخدم نصره شعبنا بنيل حقوقه ورفع معاناته .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر