أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : مواجهات عنيفة بيت القوات الخاصة والحوثيين وسط العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

ورد للتو.. : مواجهات عنيفة بيت القوات الخاصة والحوثيين وسط العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

في ورد للتو.. : مواجهات عنيفة بيت القوات الخاصة والحوثيين وسط العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : مواجهات عنيفة بيت القوات الخاصة والحوثيين وسط العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : مواجهات عنيفة بيت القوات الخاصة والحوثيين وسط العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : مواجهات عنيفة بيت القوات الخاصة والحوثيين وسط العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 سقط قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

واخبرت مصادر محلية، إن مواجهات عنيفة اندلعت ظهر يومنا هذا الخميس بين اطقم عسكرية تابعة للقوات الخاصة كانت في مهمة باتجاه مديرية خولان واطقم تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية بالقرب من حي الحثيلي جنوب العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين مشيرة إلى أن المليشيا فرضت طوقاً أمنياً على المنطقة ولم تسمح لأحد بالاقتراب.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز