أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مكتب صحة الجوف يناقش التدابير والاجراءات الوقائية بالمحافظة

مكتب صحة الجوف يناقش التدابير والاجراءات الوقائية بالمحافظة

وكالة الانباء اليمنية في مكتب صحة الجوف يناقش التدابير والاجراءات الوقائية بالمحافظة، تم يومنا هذا تناول خبر مكتب صحة الجوف يناقش التدابير والاجراءات الوقائية بالمحافظة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكتب صحة الجوف يناقش التدابير والاجراءات الوقائية بالمحافظة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مكتب صحة الجوف يناقش التدابير والاجراءات الوقائية بالمحافظة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الجوف – سبأنت
ناقش مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ،يومنا هذا، الاستعدادات بمركز عمليات الطوارئ واتخاذ إجراءات وتدابير وقائية لمواجهة الطوارئ الصحية في المحافظة.

واكد مدير المكتب بالمحافظة الدكتور مياز اليوسفي، على أهمية اتخاذ التدابير والاجراءات الوقائية العاجلة لمجابهة ومنع انتشار الامراض والأوبئة..داعيا ً المنظمات المهتمة بالقطاع الصحي الى دعم المشاريع الطبية والصحية في مديريات المحافظة.

الجدير ذكره ان مركز عمليات الطوارئ بالمحافظة افتتح مطلع العام 2018 للترصد الوبائي والانذار المبكر عن الأمراض المعدية والأوبئة والعمل على الحد من انتشارها في المحافظة بدعم من منظمة الصحة العالمية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر