الرئيسية / الأخبار اليمنية / الملحق الطبي بجمهورية الهند يقوم بزيارة مستشفى ميدنتا ويبحث سبل تسهيل علاج الجرحى والمرضى اليمنيين

الملحق الطبي بجمهورية الهند يقوم بزيارة مستشفى ميدنتا ويبحث سبل تسهيل علاج الجرحى والمرضى اليمنيين

في الملحق الطبي بجمهورية الهند يقوم بزيارة مستشفى ميدنتا ويبحث سبل تسهيل علاج الجرحى والمرضى اليمنيين، تم يومنا هذا تناول خبر الملحق الطبي بجمهورية الهند يقوم بزيارة مستشفى ميدنتا ويبحث سبل تسهيل علاج الجرحى والمرضى اليمنيين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الملحق الطبي بجمهورية الهند يقوم بزيارة مستشفى ميدنتا ويبحث سبل تسهيل علاج الجرحى والمرضى اليمنيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الملحق الطبي بجمهورية الهند يقوم بزيارة مستشفى ميدنتا ويبحث سبل تسهيل علاج الجرحى والمرضى اليمنيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في زيارة ناجحة ومثمرة قام صباح يومنا هذا الخميس الموافق 6/9/2018 الدكتور أنيس العفيفي الملحق الطبي بالسفارة اليمنية بالهند وبرفقة  الأستاذ عمار نصر قاسم مشرف الجرحى بالهند ونائبه نائف عبدالرب علوان بزيارة مستشفى ميدنتا بمدينة جورجاون بالعاصمة الهندية نيودلهي والتي تعتبر من أفضل المستشفيات في الهند والمصنفة عالميآ من أوائل المستشفيات وذلك لبحث أوجه التفاهم والشراكة بين الجانبين في سبيل خدمة الجرحى والمرضى اليمنيين وتسهيل كافة الإجراءات لهم ومساواتهم بالمرضى المحليين .

وفي اللقاء الذي حضره مدير المستشفى والمدير التنفيذي والمشرف الطبي ومسؤول العلاقات الدولية قدم الدكتور أنيس العفيفي شرحآ مفصلا عن الوضع باليمن والظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد وعن العلاقات الأخوية التي تربط البلدين على مدى فترات زمنية طويلة مؤكدآ على أهمية تطوير هذه العلاقات في كل  المجالات وفي مقدمتها المجالات الصحية المختلفة   هذا وطالب الملحق الطبي من إدارة المستشفى بمراعاة التكاليف المالية للجرحى والمرضى اليمنيين نظرآ للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد وضرورة مساواة المريض اليمني بالمريض الهندي وقد أبدى الدكتور أنيس بإعجابه بما شاهده من جهود مبذولة من قبل موظفي المستشفى من إداريين واطباء وفنيين لخدمة المترددين على المستشفى من تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية.

بدوره عبر مدير المستشفى عن سعادته لزيارة الملحق الطبي وقام باستعراض ماتم إنجازه في الخدمات الصحية ووعد بتذليل العقبات والصعوبات التي يوجهها المرضى اليمنيين بصورة خاصة ومعاملتهم مثل معاملة أبناء الهند.

من جانب أخر أثنى الأستاذ عمار نصر قاسم مشرف الجرحى بالهند على جهود الملحق الطبي بالسفارة ممثلة بسعادة الدكتور أنيس العفيفي في تسهيل وتهيئة الظروف الملائمة أمام طاقمهم لترجمة برنامج عملهم وخططهم الميدانية المختلفة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر