أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / شرطة القاهرة تستدعي الصحفي “نصر زيد” على خلفية نشره لخبر مقبرة الرحمن

شرطة القاهرة تستدعي الصحفي “نصر زيد” على خلفية نشره لخبر مقبرة الرحمن

في شرطة القاهرة تستدعي الصحفي “نصر زيد” على خلفية نشره لخبر مقبرة الرحمن، تم يومنا هذا تناول خبر شرطة القاهرة تستدعي الصحفي “نصر زيد” على خلفية نشره لخبر مقبرة الرحمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شرطة القاهرة تستدعي الصحفي “نصر زيد” على خلفية نشره لخبر مقبرة الرحمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع شرطة القاهرة تستدعي الصحفي “نصر زيد” على خلفية نشره لخبر مقبرة الرحمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

افاد الكاتب الصحفي لـ” موقع عدن الغد ” بأنه تم استدعائه بمحضر ضبط وإحضار من قبل شرطة القاهرة بالعاصمة عدن بقيادة المساعدة أول ابوبكر سبيع على خلفية نشره خبر “القبر بخمسين دولار بمقبرة الرحمن بعدن ” الماضي .

كما أضاف بأنه تسلم امر الضبط عبر شرطة المنصورة مستغربا هذه الإجراءات التعسفية غير القانونية  وانها تعد سابقة خطيرة تتعارض مع قانون الصحافة والمطبوعات الذي يخول نيابة الصحافة والمطبوعات باستدعاء الصحفيين .

وأبدى عدد من الإعلاميين والصحفيين والحقوقيين تضامنهم المطلق من الكاتب “زيد” , مؤكدين رفضهم لتكميم الافواه ومصادرة الآراء , محذرين المساس به كون قضيته ستصبح قضية رأي عام .

يذكر ان الكاتب الصحفي نصر زيد كان قد نشر  عن بيع القبر الواحد ب 50 دولار بمقبرة الرحمن وقد اثار هذا الخبر جدلا واسعا في أوساط الشارع العدني .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر