الرئيسية / الأخبار اليمنية / المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي

المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي

في المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي، تم يومنا هذا تناول خبر المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

لبى أبناء حضرموت الدعوة التي أطلقها المجلس الانتقالي الجنوبي، فتوافدوا بكثافة من مختلف مناطق ومدن حضرموت إلى مدينة المكلا عاصمة المحافظة ، حيث أقامت القيادة المحلية للمجلس بساحة الحرية بحي الشهيد خالد مهرجانا خطابيا، وصلت إليه الجماهير بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام جسر الشهيدين بارجاش وبن همام.

وفي المهرجان الذي حضره أعضاء من هيئة الرئاسة والجمعية الوطنية والقيادة المحلية في المحافظة والمديريات وجموع غفيرة من المواطنين ، تم قراءة البيان الصادر عن الفعالية من قبل رئيس الدائرة السياسية محمد بامطرف ، والذي عبر فيه عن تأييد المشاركين في الفعالية لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي المتعلق بمفاوضات جنيف،
مؤكدا على ان الجنوبيين غير معنيين بما ستتمخض عنه تلك المفاوضات ولن يلتزموا بها.

ووجه البيان رسالة لدول التحالف العربي، جدد فيه التأكيد بالالتزام بمساندتهم في الحرب على المليشيات الإيرانية، وطالبهم بالمقابل احترام مصالح الشعب الجنوبي وحقه في تقرير مصيره.

وعبر البيان عن تأييده لمطالب أبناء حضرموت وحقهم في التظاهر السلمي، ودعا الاجهزة الأمنية إلى اطلاق سراح المعتقلين على ذمة الاحتجاجات و محاسبة  المعتدين عليهم .

كما جدد البيان مطالب أبناء حضرموت برحيل قوات الاحتلال من مناطق الوادي والصحراء ونشر قوات النخبة الحضرمية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر