الرئيسية / الأخبار اليمنية / المداوي يلتقي نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان

المداوي يلتقي نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان

وكالة الانباء اليمنية في المداوي يلتقي نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان، تم يومنا هذا تناول خبر المداوي يلتقي نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المداوي يلتقي نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع المداوي يلتقي نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الخرطوم- سبأنت
التقى سفير بلادنا الخرطوم عمر المداوي ،يومنا هذا،نائب رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان في السودان الدكتور حسيب يوناثان.

واطلع السفير المداوي نائب رئيس المفوضية على مجمل الانتهاكات التي تمارسها الميليشيا الانقلابية ضد المدنيين في مختلف المجالات..مشيراً الى الادعاءات الباطلة التي وردت في تقرير المفوض السامي للامم المتحدة لحقوق الإنسان.

من جانبه عبر نائب رئيس المفوضية عن إهتمام ومتابعة المفوضية بما يجري في اليمن بشأن حقوق الإنسان..مؤكدا على اهمية التنسيق والتعاون المشترك بين المفوضية والجهات اليمنية المعنية بحقوق الإنسان من اجل تعزيز العلاقات الاخوية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر