X

في عسكر يبحث مع قرقاش التنسيق المشترك في مجال حقوق الإنسان، تم يومنا هذا تناول خبر عسكر يبحث مع قرقاش التنسيق المشترك في مجال حقوق الإنسان.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عسكر يبحث مع قرقاش التنسيق المشترك في مجال حقوق الإنسان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع عسكر يبحث مع قرقاش التنسيق المشترك في مجال حقوق الإنسان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بحث وزير حقوق الانسان محمد عسكر، يومنا هذا الخميس، مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي أنور قرقاش، التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين البلدين في مجال حقوق الانسان.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، استعرض الوزير عسكر الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص، مشيراً الى الانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها جماعة الحوثي ضدّ المدنيين والتي تتعارض مع القانون الدولي لحقوق الإنسان.

من جانبه أكد أنور قرقاش موقف بلاده الداعم للشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس وحكومته والشعب اليمني ضد جماعة الحوثي.

ويأتي لقاء الوزير الإماراتي بعسكر، بعد أيام من  تقرير فريق لجنة الخبراء التابعة للأمم المتحدة والذي اتهم فيها ابوظبي بإنشاء سجون سرية جنوب اليمن، وتعذيب معتقلين.

وأواخر أغسطس الماضي، اوضحت لجنة الخبراء التابعة للأمم المتحدة في تقرير لها عن سجون سرية أنشأتها الإمارات في مدن جنوب اليمن، وتمارس التعذيب والتنكيل بحق مخفيين قسريا، مشيرة إلى ان ضباط إماراتيين مارسوا انتهاكات فظيعة بحق المعتقلين.

وكانت تقارير لمنظمات دولية ومحلية بما فيها تحقيقات لوكالة أسوشيتد برس الأمريكية قد اوضحت عن تعذيب مخفيين قسريا في سجون سرية تشرف عليها الإمارات بجنوب اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :