الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم

تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم

في تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم، تم يومنا هذا تناول خبر تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قدم أبناء إقليم عدن، صباح يومنا هذا الخميس، قافلة غذائية رمزية لأبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء تعبيرًا عن مساهمتهم في مساندة لأبطال الجيش في الدفاع عن الدين والوطن.

ولدى وصولهم إلى جبهة نهم، كان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد الركن محمد الشرفي، وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة.

رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة بأبناء إقليم عدن إلى ميادين الشرف والبطولة، شاكراً هذه الخطوة العظيمة التي تعبر عن الهم الوطني المشترك.

وتحدث اللواء الخبي، مخاطبًا أبناء إقليم عدن : “إن إخوانكم في المنطقة العسكرية السابعة يحيونكم فردًا فردًا، ويقدرون جهودكم ويرحبون بكم جميعًا، ولقد شعر إخوانكم في مديرية نهم بقيمة هذه القافلة العظمية كونها رسالة سخاء ووفاء وكرم وحب ولها وقع وقدر كبير في قلب كل مقاتل”.

بدوره، أكد أبناء إقليم عدن دعمهم الكامل لأبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية التي تنفذ أجندات إيرانية بحتة.

 

وجددوا وقوفهم مع كافة أبناء الشعب اليمني خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، لاستكمال تحرير البلد واستعادة الدولة واجتثاث النبتة الخبيثة بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر