الرئيسية / الأخبار اليمنية / القيادي المؤتمري سلطان البركاني يطالب بتسليم جثمان الرئيس صالح

القيادي المؤتمري سلطان البركاني يطالب بتسليم جثمان الرئيس صالح

في القيادي المؤتمري سلطان البركاني يطالب بتسليم جثمان الرئيس صالح، تم يومنا هذا تناول خبر القيادي المؤتمري سلطان البركاني يطالب بتسليم جثمان الرئيس صالح.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القيادي المؤتمري سلطان البركاني يطالب بتسليم جثمان الرئيس صالح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع القيادي المؤتمري سلطان البركاني يطالب بتسليم جثمان الرئيس صالح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طالب سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام تسلم جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر .

واخبر سلطان البركاني في تغريدة له، إن على خالد الديني ورفقائه المشارك في مفاوضات جنيف الموافقة على تسليم جثمان الرئيس صالح وإطلاق سراح اقربائه ضمن صفقة التبادل بحسب طلب وفد الشرعية .

وأشار البركاني إلى أن الرئيس عبدربه منصور هادي قد أكد أن الوفد الحكومي المشارك في مفاوضات جنيف سيطرح شرط تسليم جثمان صالح مقابل ما يريده الحوثيين مقابل ذلك .

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أنه واجب على خالد الديني ورفائه الموافقة على طلب تسليم جثمان الرئيس المقتول صالح وأن يصروا على الوفاء بهذا الطلب .

 

*من ناصر عوض لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر