X

في استنكار رسمي لدعوات الفوضى التي يطلقها الانتقالي في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر استنكار رسمي لدعوات الفوضى التي يطلقها الانتقالي في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استنكار رسمي لدعوات الفوضى التي يطلقها الانتقالي في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع استنكار رسمي لدعوات الفوضى التي يطلقها الانتقالي في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استنكر اللواء علي بن راشد الحارثي محافظ محافظة شبوة الاستغلال الذي تمارسه قوى الفوضى في عدن وبعض المحافظات، لحاجات الناس جراء تداعيات تراجع قيمة صرف الريال.

وندد الحارثي بالممارسات غير المسؤولة التي دعت لها تلك القوى وما نتج عنها من أعمال فوضى وتخريب في العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات.

ودعا ابناء شبوة الى وحدة الصف والالتفاف حول شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي نحو النصر على الميليشيا الحوثية وبناء الدولة الاتحادية الآمنة والمستقرة والخروج من الأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب الهمجي لمليشيا الحوثي.

وأكد ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس اتخذت عدد من الإجراءات والقرارات لوقف تدهور الريال والحفاظ على الاقتصاد الوطني وتخفيف من معاناة المواطنيين.

وأشار محافظ شبوة إلى صلابة وتماسك التحالف العربي في مواجهة العدوان الحوثي الإيراني على الشعب اليمني، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية الحميمة مع قادة دول التحالف العربي وفِي المقدمة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم وقائد الأمة.

واشاد بمواقف الأشقاء في التحالف العربي بقيادة الملكة العربية المملكة العربية السعودية ودعمهم للاقتصاد اليمني. رافضاً أي دعوات مسيئة لقيادة ودوّل التحالف العربي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :