أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / القائد كمال الحالمي يُحاضِر جنود الكتيبة ويجتمع بقادة نقاط قطاع المنصورة بعدن

القائد كمال الحالمي يُحاضِر جنود الكتيبة ويجتمع بقادة نقاط قطاع المنصورة بعدن

في القائد كمال الحالمي يُحاضِر جنود الكتيبة ويجتمع بقادة نقاط قطاع المنصورة بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر القائد كمال الحالمي يُحاضِر جنود الكتيبة ويجتمع بقادة نقاط قطاع المنصورة بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القائد كمال الحالمي يُحاضِر جنود الكتيبة ويجتمع بقادة نقاط قطاع المنصورة بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع القائد كمال الحالمي يُحاضِر جنود الكتيبة ويجتمع بقادة نقاط قطاع المنصورة بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

استعرض صباح الخميس القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة الطابور الصباحي لأفراد الكتيبة والقطاع في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وخلال الطابور الذي حضره العقيد صالح مثنى نائب قائد الكتيبة نائب قائد القطاع وكذا عدد من الضباط والصف ألقى القائد كمال الحالمي كلمة حث فيها الأفراد على التحلي باليقظة الأمنية في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا، مُنبهاً الجنود بأهمية الانضباط في العمل أثناء الورديات، وكذا الالتزام بالحضور عند بدء الدوام الرسمي.

ووجَّه قائد الكتيبة والقطاع جنوده بالتزيُّن بالحلم وسعة الصدر تجاه المواطنين، لما من شأنه تعزيز الروابط الأمنية بين جنود الكتيبة ومحيطهم المجتمعي، مُعبرًا عن سعادته من التقريرات اليومية التي ترفع عن أداء الأفراد.

وأمر القائد كمال الحالمي أفراد النقاط الأمنية بالثبات في نقاطهم، والعمل مع بعضهم بروح الفريق الواحد، والامتثال لأوامر قادة النقاط الأمنية، وعدم ترك مواقعهم لأي سبب كان، داعياً إياهم إلى التنبه والتركيز في عملهم.

إلى ذلك عقد الأخ القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة اجتماعاً مهماً بقادة المربعات الأمنية ونقاط التفتيش التابعة للقطاع، بحضور الأخ النائب استهله بنقل تحيات الأخ القائد العام لقوات التحالف العربي في العاصمة عدن للمشاركين في اللقاء، حاملاً للحاضرين قوله “إنه يسمع عن كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة أخباراً طيبة، وسارة”.

ثم وضع الأخ القائد كمال الحالمي عدد من الملاحظات الدقيقة المتعلقة بتطوير العمل الأمني لينسجم مع المعطيات الآنية التي تمر بها العاصمة عدن في الوقت الراهن، مُشدداً في الوقت ذاته على قادة النقاط والسرايا إلى الالتزام بالنظام والقانون تجاه الفعاليات الاحتجاجية التي تشهدها عدد من مديريات العاصمة عدن وتحديداً مديرية المنصورة.

واستطرد قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة أن المواطن هو بمثابة الأب والأخ والابن والعم والخال ولذلك فيجب على الجنود معاملتهم بأسلوب حاني، ومعاملة راقية، فالكتيبة والقطاع وُجِدَت لخدمة المواطنين، داعياً المواطنين إلى التعبير عن مطالبهم بطرق حضارية لإيصال رسالتهم الهادفة من أجل نيل حقوقهم المشروعة.

وخرج الاجتماع بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه كل فيما يخصه.

حضر الاجتماع المقدم الخضر محمد الدوبحي رئيس عمليات كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، وعدد من الضباط.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر