أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أعلنت مليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” حالة الطوارئ، استعدادًا لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن.

أعلنت مليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” حالة الطوارئ، استعدادًا لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن.

في أعلنت مليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” حالة الطوارئ، استعدادًا لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن.، تم يومنا هذا تناول خبر أعلنت مليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” حالة الطوارئ، استعدادًا لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أعلنت مليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” حالة الطوارئ، استعدادًا لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع أعلنت مليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” حالة الطوارئ، استعدادًا لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الزبيدي يحشد المليشيات صوب عدن .. والأخيرة تعلن حالة الطوارئ في الضالع

وكشفت مصادر اعلامية أن نجل شقيق رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، بدأ بتجهيز مجاميع مسلحة من أبناء محافظة الضالع، لإقتحام مدينة عدن .

وأوضحت المصادر أن استعدادات يجريها المدعو الك الزبيدي – نجل شقيق عيدروس الزبيدي – لدخول عدن عبر مليشيات اسماها “كتائب المقاومة الجنوبية”.

يأتي ذلك ، عقب اعلان ما يسمى بـ”الحزام الأمني” في محافظة الضالع تأييدها للأعمال التصعيدية والتخريبية التي تمارسها عناصر الانتقالي الجنوبي.

ونقل المكتب الاعلامي لـ”الحزام الأمني” عن قائد قوات الحزام أحمد قايد القبة قوله أن قوات الحزام الأمني إلى جانب تصعيد المجلس الإنتقالي.

وتحدث أن قوات الحزام الأمني رفعت درجة الجاهزية، وأعلنت حالة التأهب استعداداً لأي طارئ ، مؤكدا بأن قيادة الحزام الأمني وقادة القطاعات على أهبة الإستعداد وسيكونوا إلى جانب الإنتقالي لتنفيذ إنقلاب حديث على الشرعية الدستورية ، في عدن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر