أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مرمش يسلم وزير الخارجية العراقي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى بغداد

مرمش يسلم وزير الخارجية العراقي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى بغداد

وكالة الانباء اليمنية في مرمش يسلم وزير الخارجية العراقي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى بغداد، تم يومنا هذا تناول خبر مرمش يسلم وزير الخارجية العراقي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى بغداد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مرمش يسلم وزير الخارجية العراقي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى بغداد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مرمش يسلم وزير الخارجية العراقي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى بغداد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بغداد- سبأنت
سلم الخضر احمد مرمش ،يومنا هذا، وزير الخارجية العراقي الدكتور إبراهيم الجعفري، نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلادنا لدى جمهورية العراق.

ورحب وزير الخارجية بالسفير الخضر مرمش..متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله..مبديا استعداده وكافة دوائر الوزارة تسهيل مهمته بما يخدم تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

ونقل السفير مرمش تحيات وزير الخارجية خالد اليماني الى نظيره الدكتور ابراهيم الجعفري.

واكد مرمش حرص الحكومة على احلال السلام الدائم والشامل لانهاء الحرب بناءاً على المرجعيات الاساسية المرتكزة على المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار رقم 2216 .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر