الرئيسية / الأخبار اليمنية / الانتقالي الجنوبي يعلن التحالف الرسمي مع الحوثيين ويبدأ بهذه الخطوة (صورة)

الانتقالي الجنوبي يعلن التحالف الرسمي مع الحوثيين ويبدأ بهذه الخطوة (صورة)

في الانتقالي الجنوبي يعلن التحالف الرسمي مع الحوثيين ويبدأ بهذه الخطوة (صورة)، تم يومنا هذا تناول خبر الانتقالي الجنوبي يعلن التحالف الرسمي مع الحوثيين ويبدأ بهذه الخطوة (صورة).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الانتقالي الجنوبي يعلن التحالف الرسمي مع الحوثيين ويبدأ بهذه الخطوة (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الانتقالي الجنوبي يعلن التحالف الرسمي مع الحوثيين ويبدأ بهذه الخطوة (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي تحالفه الرسمي مع المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، ضد التحالف العربي والحكومة الشرعية المعترف بها دوليًا.

وأقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع في اجتماع طارئ، على تشكيل لجنة للتواصل مع الحوثيين، وإحياء ما وصفها بـ”مبادرة الحريري”.

ونصت الوثيقة التي حصل “الوطن نيوز” على نسخة منها، بتشكيل لجنة تواصل مع الانقلابيين الحوثيين مكونة من ست شخصيات من قيادات المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان الانتقالي التمرد على التحالف العربي والإساءة إليه وإلى قيادته، ورفع شعارات الحوثيين المدعومين من إيران.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر